الخميس، 11 سبتمبر 2008

توأمي الراحل بين أمواج البحر



أين أنت توأمي؟بأي أرض الآن؟ وبأي مكان؟ضاع الأمان، ماتت الأحلام .
أحلام الصبا وبراءة الذكريات ،ونقاء الطفولة.
.لم أيها الشاطيء؟ لم فعلت بي ما فعلت؟لم ابتلعت توأمي ؟ياليتني كنت معه ياليتنيييييييي كنت معه.
أيعقل هذا ؟أنا لا أصدق! هل سأعتاد على حياتي من دونه كيف ؟؟؟؟؟؟؟.
هل سأ ستيقظ دون أن أسمع صوته الجميل دون أن ينير الظلمة بابتسامته العذبه!!!!!!!،من سيشاركني أحلامي،من سيقاسمني وأقاسمه الأحزان والأفراح.
يا دموعي تحدثي أنت تكلمي ،آه لو تتحولي لبحر عميق يبتلعني الآن ! لألحق بحبيبي وتوأمي ونصفي الآخر،كيف سأمضي الآن وحيدة من دونه؟.
مخطئة أنا نعم مجرمة أنا ،أنااااااااااااانية كان يجب علي ألا أتركه يذهب للشاطيء من دوني كان يجب أن أكون معه كان من المفروض ألا أترك نصفي الآخر ،هل يعقل أن يترك نصف يمضي وحده !!!! .
لو كنت بجانبه لكنت معه الآن لكنت شاركته في عالمه الجديد عالمه البريء عالمه الحقيقي،آه مني آه من غدرك يا بحر! نحبك ونودعك أسرارنا ،أفراحنا وأحزاننا وتسلب منا أغلى ما لنا .
سامحك الله يا بحر سامحك الله ،ألهمني الصبر!ياله من احساس صعب !
الصبر شيء غالي شيء لا يقدر بثمن،والحزن أكبر ما في الوجود ،والحب أغلى وأنقى احساس لكن عمره قصير.
توأمي وداعا وداعااااااااا لن أنساك ولن تجف دموعي الا بلقياك،أرجو من ربي أن تكون جنة الخلد مأواك ومثواك،وداعا حبيبي وداعااااااااااااااااااااااااااااااااااا

هناك 6 تعليقات:

"عبير النجار "نيجار يقول...

hanin
جعلتينى أنفصل عن عالمي واتوحد مع كلماتك حتى أن عيني دمعت ، تعبيراتك قمة الإحساس أحييكي ،
وفي إنتظار المزيد

blue-wave يقول...

قمة الإحساس
بالفعل ابدعتى

haninalnada يقول...

نيجار
شكرا على كلامك واحساسك الرقيق ده
واتمنى ان كل حاجه تعجبك دايما
سلامي ليكي ونورتي المدونة

haninalnada يقول...

blue-wave
شكرا على رايك وزيارتك للمدونه

مصراوى يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
haninalnada يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.