الثلاثاء، 26 أغسطس 2008

سارة




كالحلم كانت حياتي أحببته من كل قلبي ما تمنيت أحد من الدنيا سواه ما تمنيت من الدنيا الا الحب أحببت البشر وددت لو عشت معهم في حب وسلام لكنها الدنيا عالمنا المزيف الذي انخدعت به وتراءت لي بعد فوات الأوان غابة يسكنها وحوش أما الضحايا فهم غير معدودين فالشر هو الأقوى وله الحكم والبقاء والخير فيها فهو ضحية لا حول له ولاقوة لاحيلة له غير الفناء لذلك فقد عزمت على الرحيل لأعود لعالمي كما كنت لأعود لبراءة الأحاسيس ونقاء المشاعر أودعكم وأنا مشفقة عليكم كل الشفقة من عالمكم وداعاوداعا.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

كلماتك عبرت فعلا عن قصة المسلسل
كأنك جبتي ريشه ورسمتي كل الاحداث في سطورك القليله
جميله اوي

haninalnada يقول...

مرسي يا هاجر على رايك الغالي علي
انا عن نفسي مش حاسه اني كتبت عن المسلسل بس انا حاسه اني كتبت عن واقع
لاني مش قادره اصدق ان ده تمثيل حبيت شخصية سارة جدااااااااا وصدقت انها موجودة معانا!